أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر فبراير 2018 جديدة ورائعة -->

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر فبراير 2018 جديدة ورائعة

أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر فبراير 2018 جديدة ورائعة

أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر فبراير 2018 جديدة ورائعة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه هي السلسلة الشهرية لأفضل التطبيقات ، وهذه أفضل تطبيقات شهر يناير 2018 بعضها جديدة وأخرى حصلت على تحديث وهي كالتالي :

التطبيق الأول خاص بمستخدمي إنستقرام ، حيث أنه سيمكنك من الحصول على أكثر الهاشتاغات المشهوة على إنستقرام ، حيث تنسخها وتضعها في تعليق أسفل أي صورة من صورك لتحصل على إعجابات أكثر وأيضا متابعين جدد .
تحميل تطبيق Tags For Likes

التطبيق الثاني لمحبي الصور والتميز ، سيجعل هذا التطبيق صورك كأنها مرسومة ، ويعطيك مجموعة كبيرة من التأثيرات منها المجانية وأيضا المدفوعة .
تحميل تطبيق GoArt

التطبيق الثالث لعشاق كرة القدم ، هذا التطبيق سيساعدك على البقاء على اضطلاع بمواعيد المباريات ، وأيضا يمكنك مشاهدة النتائج وتتبع فرقك المفضلة .
تحميل تطبيق FotMob

التطبيق الرابع هو أيضا لتعديل الصور ، لكنه مختلف عن التطبيق السابق فهو شبيه بالفوتوشوب ، حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من الإعدادات لتعدل الصور بأفضل طريقة ممكنة .
تحميل تطبيق Fotor

التطبيق الخامس لمن يريد الكتابة على الصور بدون الحاجة لتطبيق لتعديل الصور .
تحميل تطبيق Phonto

التطبيق السادس هو تطبيق للخلفيات ، إن كنت ممن يحبون تغيير خلفية الهاتف باستمرار فهذا التطبيق مناسب لك ، فهو يحتوي على تشكيل جميلة من الخلفيات المتميزة لهاتفك الأندرويد .
تحميل تطبيق Minimalist Wallpapers

التطبيق السابع عبارة عن لانشر مميز أدعوك لتجربته .
تحميل تطبيق HexLauncher


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق