زيادة لايكات انستقرام 2018 بسهولة وبشكل قانوني -->

الأربعاء، 7 فبراير 2018

زيادة لايكات انستقرام 2018 بسهولة وبشكل قانوني

زيادة لايكات انستقرام 2018 بسهولة وبشكل قانوني

زيادة لايكات انستقرام 2018 بسهولة وبشكل قانوني


إنستقرام هو واحد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعية ، وتزيد شهرته مع الإضافات الجديدة التي يقدمها مع كل تحديث ، وفي عالمنا العربي فهو منتشر بشكل كبير ، والكثير يحاولون جعل حسابهم أكثر شهرة ، لذلك يحاولون الحصول على إعجابات ومتابعين كثر ، لذلك سأقدم لك طريقة منطقية لتحصل على إعجابات ومتابعين أكثر .

إعلان

إعلان

سوف تحتاج تطبيق إسمه Tags For Likes رابط تحميله من بلاي ستور في الأسفل ، بعد أن تحمل التطبيق ستجد فيه مجموعة كبيرة من الهاشتاغ المشهورة في إنستقرام ، هذه الهاشتاغ مقسمة حسب المجالات كالرياضة والتقنية ... ، تختار المجال المناسب لك ثم تضغط على زر Copy & Launch Instagram حيث سيتم نسخ الهاشتاغ وفتح تطبيق إنستقرام ، ثم تقوم بلصق الهاشتاغ في تعليق أسفل الصورة التي تريد الحصول على إعجابات لها ، وستبدأ الإعجابات والمشتركين بالوصول لك ويمكنك التجربة بنفسك .

التحميلات :

تطبيق Tags For Likes


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق