تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة وبالخصوص التطبيق الأخير -->

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة وبالخصوص التطبيق الأخير

تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة وبالخصوص التطبيق الأخير

تطبيقات أندرويد جديدة ومميزة وبالخصوص التطبيق الأخير 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقدم لك في هذا الموضوع 3 تطبيقات أندرويد جديدة وربما لا تعرفها لكنها مميزة ، هذه التطبيقات عملية ومفيدة حتما لك ، وقد حاولت أن أنوع فيها قدر الإمكان وهي كالتالي :

التطبيق الأول Smart Lens :
هذا التطبيق سيمكنك من تحويل أي وثيقة لديك إلى ملف pdf ، معنى هذا أنه إن كان لديك ورقة مكتوبة وتريد إرسال محتواها لصديقك تقوم بتصوير الورقة باستخدام هذا التطبيق وسيستخرج الكتابة الموجودة على الورقة ويحولها إلى نص ، حيث يمكنك التعديل عليها أو تحويلها إلى ملف pdf أو إرسالها على شكل نص .
تحميل تطبيق Smart Lens

إعلان

إعلان

التطبيق الثاني Material Notes :
نسيان الملاحظات والأفكار أمر مزعج جدا ، لكن باستخدام هذا التطبيق فلن تعاني من هذا المشكل ، فإن جائتك فكرة أو ملاحظة فيمكنك كتابتها في هذا التطبيق وهكذا تستطيع الرجوع لها لاحقا ، ويتميز هذا التطبيق بتصميمه البسيط وأيضا بعض التعديلات التي يقدمها لك كتغيير لون الملاحظة ... .
تحميل تطبيق Material Notes

التطبيق الثالت والأخير Circuit Launcher
هو في الأساس عبارة عن لانشر ، وأضفته لأنني رأيته مختلفا نوعا ما ، فهو يعطيك تجربة تصفح لهاتفك مختلفة تماما عن التجربة المعتادة ، ويمكنك تجربته عبر تحميله من بلاي ستور .
تحميل تطبيق Circuit Launcher


واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق