تطبيقات أندرويد جديدة ورائعة - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 3 -->

الأحد، 19 نوفمبر 2017

تطبيقات أندرويد جديدة ورائعة - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 3

تطبيقات أندرويد جديدة ورائعة - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 3

تطبيقات أندرويد جديدة ورائعة - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 3


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه السلسلة أقدمها كل يوم أحد إنشاء الله ، وأقدم لك فيها بعض التطبيقات الجديدة وأخرى حصلت على تحديثات وبطبيعة الحال تكون مفيدة لك كمستخدم لهاتف أندرويد ، وهذا هو 3 موضوع في هذه السلسلة وسأقدم لك فيه أفضل 4 تطبيقات لهذا الأسبوع .

التطبيق الأول عبارة عن لانشر غريبة نوعا ما ، لأن شكلها مختلف عن باقي اللانشرات لكن فيها خاصية أعجبتني وهي عبارة عن شريط جانبي للوصول السريع للتطبيقات ، ويمكنك تجربة هذه اللانشر وباقي التطبيقات من الروابط في الأسفل .

إعلان

إعلان

التطبيق الثاني هو خلفية متحركة ، تعطيك تأثيرات جميلة وعندما تضع أصبعك فوق شاشة هاتفك فهي تتفاعل معك وتولد خطوط ثلاثية الأبعاد .

التطبيق الثالت هو بالأحرى لعبة ، هذه اللعبة بسيطة لكنها ممتعة للغاية شاهد الفيديو بالأسفل لتعرف أكثر .

التطبيق الرابع والأخير وهو كذلك تطبيق خلفيات انتشر بشكل كبير مؤخرا ، يتوفر على عدد كبير جدا من الخلفيات وهناك أشخاص كثر يصممون خلفيات جديدة للتطبيق مما يجعله يقدم خلفيات جديدة يوميا .



التحميلات :

التطبيق الأول Renegade Launcher
التطبيق الثاني 3D Particle Plexus Live Wallpaper
التطبيق الثالث Break Liner
التطبيق الرابع Wall of Fame

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق