لعبة Modern Combat Versus للأندرويد -->

الاثنين، 2 أكتوبر 2017

لعبة Modern Combat Versus للأندرويد

لعبة Modern Combat Versus للأندرويد

لعبة Modern Combat Versus للأندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا كنت مستخدما لهاتف أندرويد فلابد أنك جربت إحدى ألعاب Gameloft ، هذه الشركة التي تتحفنا دائما بجديد ألعابها التي تكون مثيرة للغاية ، وأنجح لعبة قدمتها Gameloft في نظري هي لعبة Modern Combat وهي لعبة قتال بالأسلحة ، في كل سنة تقريبا تصدر الشركة نسخة جديدة من هذه اللعبة .

إعلان

إعلان

هذه السنة وصلنا للجزئ السادس بإسم Modern Combat Versus (تحميل لعبة Modern Combat Versus للأندرويد الرابط في الأسفل ) ، ثم إطلاق اللعبة منذ شهور لكن للتجربة فقط وفي بعض البلدان دون غيرها ، لكن لعبة Modern Combat Versus أصبحت الآن متاحة في معضم الدول وأيضا تدعم اللغة العربية .

بعض ملاحظاتي حول لعبة Modern Combat Versus ؛ بما أنني لعبت كثيرا في النسخة السابقة فإنني أرى اختلاف كبير من حيث الشخصيات وأيضا طريقة اللعب ، لكن التغيير بالنسبة لي جيد ، فيما يخص الأسلحة مازال لايمكن تطويرها وذلك لأن اللعبة ليست جاهزة بالكامل ، الشخصيات رائعة فيما يخص تصميمها المبتكر ، وكخلاصة أعجبتني اللعبة لكن مازال ينقصها تحديثات لتصبحة رائعة .


التحميلات :
لعبة Modern Combat Versus

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق