تطبيق لفتح حسابين واتساب أو إنستقرام أوتطبيقات أخرى -->

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

تطبيق لفتح حسابين واتساب أو إنستقرام أوتطبيقات أخرى

تطبيق لفتح حسابين واتساب أو إنستقرام أوتطبيقات أخرى

تطبيق لفتح حسابين واتساب أو إنستقرام أوتطبيقات أخرى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع اليوم يتمحور حول الحسابات المتعددة في نفس الهاتف ، الكثير من الأشخاص لديهم أكثر من حساب في تطبيقات التواصل الإجتماعية ، ومن بين أهم التطبيقات التي قد تحتاج فيها حسابين نجد واتساب و إنستقرام وماسنجر .. ، السبب في حاجتنا للحسابات المتعددة يختلف من شخص لآخر ، وعلى سبيل المثال قد أحتاج إلى فتح حسابين إنستقرام على هاتفي الأندرويد واحد خاص ب ArabDroid أنشر فيه كل مايتعلق بالقناة والمدونة والحساب الثاني شخصي أنشر فيه صوري مع الأصدقاء ، ولهذا سأحتاج لإحدى تطبيقات أندرويد المتخصصة في هذا المجال .

إعلان

إعلان

سأقدم لك تطبيق أندرويد رائع وخفيف ويمكنك من خلاله فتح حسابين واتساب أو فتح حسابين إنستقرام أو ... ، التطبيق إسمه NoxApp+ ولديه تقييم جيد على بلاي ستور ، هناك الكثير من التطبيقات المشابهة له وقد سبق أن نشرت بعضها ، التطبيق يتميز بأنه خفيف وسهل في الإستخدام ، بعد أن تقوم بتحميله من الرابط في الأسفل ، تفتح التطبيق ستجد الواجهة فارغة تقريبا ، وهناك زر وحيد في الأسفل لليمين تضغط عليه فتظهر لك تقريبا كل التطبيقات المتواجدة في هاتفك ، قم باختيار التطبيق أو التطبيقات التي تريد أن تفتح فيها حسابات متعددة ثم اضغط على المستطيل في الأسفل ، تخرج من التطبيق وتدخل إليه مجددا وستجد التطبيقات التي اخترتها ، افتح التطبيق الذي تريده من تلك التطبيقات ثم افتح فيه حسابك الثاني بطريقة عادية كأنك في التطبيق الرسمي .



التحميلات :
تطبيق NoxApp+

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق