تطبيق IPTV رهيب للأندرويد StreamK -->

الأربعاء، 7 يونيو 2017

تطبيق IPTV رهيب للأندرويد StreamK

تطبيق IPTV رهيب للأندرويد StreamK

تطبيق IPTV رهيب للأندرويد StreamK


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا كنت مهووس بمشاهدة مباريات كرة القدم ، فهناك خيارين لمشاهدتها فإما أن تقوم بالإشتراك في بعض القنوات الرياضية أو تستخدم مواقع وتطبيقات تنقل المباريات مباشرة .

لكن كما نعلم جميعا فأثمنة الإشتراك في بعض القنوات الرياضية باهظة للغاية ، بل إن هذه القنوات تستغل احتكارها لتفرض على المشاهدين دفع ثمن اشتراك غير معقول ، وبالتالي فلا يمكن للجميع تحمل كلفة هذا الإشتراك ، لذلك يلجأ الأغلبية لمشاهدة المباريات عن طريق بعض المواقع وعن طريق IPTV .

وفي نظري فإن أفضل طريقة لمشاهدة المباريات ، هي عبر الهاتف باستخدام تطبيقات IPTV ، هذه التطبيقات كثيرة لكن ليست كلها جيدة ، وأحاول في كل مرة أن أقدم لكم تطبيق جديد ومتميز ، وذلك من خلال قناتي على اليوتيوب .

تطبيق اليوم إسمه  StreamK IPTV ، تطبيق رهيب فهو يتيح لك مشاهدة باقة كبيرة من القنوات التلفزية بجودة جيدة ، ومن ضمن هذه القنوات ستجد قنوات BeIN Sports ، فبعد تحميل التطبيق ورابط التحميل في الأسفل ، بعدها تدخل للتطبيق ستجد الكثير من القنوات قم بالنزول قليلا وقنوات BeIN Sports اضغط على القناة التي تريدها وتمتع بمشاهدة المباريات مجانا .

تحميل StreamK

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق