5 خدع رهيبة على الواتساب 2017 -->

الأحد، 11 يونيو 2017

5 خدع رهيبة على الواتساب 2017

5 خدع رهيبة على الواتساب 2017

5 خدع رهيبة على الواتساب 2017


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عدد مستخدمي الواتساب يفوق المليار ، فهو من أفضل التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة ، وفي العالم العربي له حصة كبيرة من المستخدمين ، فهو تطبيق التراسل الأول ، ماجعله مشهورا هو بساطته وتعويضه لطريقة التراسل العادية التي تتطلب دفع مال عن كل رسالة ، فالتطبيق يتيح لمستخدميه إرسال أي نوع من الرسائل (مكتوبة، مرئية، صوتية) ، كما يمكن من خلال واتساب إرسال ملف PDF أو Word أو ملفات مشابهة ، وهو دائم التحديث في كل شيء ، وهذه الأشياء جعلته يتصدر متجر جوجل للتطبيقات .

وسأريك 5 خدع مدهشة والتي يمكنك بها جعل أصدقائك مدهوشين :

الخدعة الأولى : رسائل فارغة
ستحتاج لتحميل تطبيق Blank Text ، بعد الدخول للتطبيق تختار عدد الأحرف التي تريدها في الرسالة ولن تكون ظاهرة بطبيعة الحال ، وعدد الأحرف يغير من حجم الرسالة الفارغة ، بعد اختيار العدد الذي تريده اضغط على COPY لنسخ الرسالة الفارغة ثم قم بلصقها في الواتساب وأرسلها لصديقك .
تحميل Blank Text

الخدعة الثانية : إرسال كلمات وجمل مكررة
تحتاج أولا لتطبيق Message Bomber ، بعد تحميل وفتح التطبيق ستجد مكان خاص بالكتابة أكتب الكلمة أو الجملة التي تريد تكرارها ، أسفل مكان الكتابة يمكنك تحديد عدد مرات النسخ ، ثم اضغط على Process ليبدأ النسخ ، بعد النسخ تظهر لك COPY اضغط عليها ثم قم بالصق في الواتساب وأرسلها لصديقك .
تحميل Message Bomber

إعلان إعلان

الخدعة الثالثة : إخفاء علامة القرائة الزرقاء
في هذه الخدعة سنستخدم تطبيق Shh 😏 No Last Seen or Read ، حمل التطبيق وافتحه ثم أعطه الصلاحيات فقط بعد ذلك اخرج من التطبيق ، عندما يرسل لك صديقك رسالة ستظهر فقاعة خاصة بهذا التطبيق فيها الرسالة كما ستظهر الرسالة إن دخلت إلى التطبيق فرغم أنك قرأتها فلن يظهر له أنك قرأتها ولن تظهر له علامة القرائة الزرقاء ، ويمكنك الإجابة على الرسالة من التطبيق .
تحميل Shh 😏 No Last Seen or Read

الخدعة الرابعة : تغيير شكل الكتابة
بعد أن تقوم بتحميل تطبيق Stylish Text ، تدخل إليه تكتب الكلمة أو الجملة التي تريد إرسالها لصديقك ، ثم ستجد الكثير من أشكال الكتابة إضغط على واتساب بجانب الشكل الذي أعجبك ، ثم تختار لمن تريد إرسال الرسالة ثم ترسلها .
تحميل Stylish Text

الخدعة الخامسة : محادثات وهمية
التطبيق المستخدم خطير إسمه Fake Chat ، هذا التطبيق بعد تحميله يظهر كالواتساب في التصميم والشكل ، تضغط على الدائرة الخضراء الخاصة ببدئ محادثة جديدة ، بعد ذلك ستلاحظ في الأعلى الإسم Contact Name اضغط عليه ثم اكتب أي اسم تريده كما يمكنك تغيير الصورة وتبدأ بإنشاء المحادثة ، حيت تكتب الرسالة وتحدد هل تظهر على أنك أرسلتها أو أن الشخص الآخر هو من أرسلها ... .
تحميل Fake Chat

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق