تطبيق Dumpster الرهيب للأندرويد -->

الأحد، 18 يونيو 2017

تطبيق Dumpster الرهيب للأندرويد

تطبيق Dumpster الرهيب للأندرويد

تطبيق Dumpster الرهيب للأندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطبيقات اندرويد كثيرة ومتنوعة لكن ليست كلها مفيدة لك كمستخدم ، لذلك احاول دائما ان اقدم لك أفضل التطبيقات كمستخدم لهاتف اندرويد .

اليوم احضرت تطبيق صراحة ستندم ان لم تجربه ، فهو تطبيق ضروري ان يتواجد في هاتفك الاندرويد وايضا حجمه ليس كبير ، هذا التطبيق يقوم بوظيفة مشابهة لما تقوم به سلة المهملات في الويندوز ، لابد وانك استخدمت حاسوب يوما ما ومسحت ملف او صورة او فيديو .. ثم اردت استعادة ما حذفته فتذهب مباشرة الى سلة المهملات وتقوم باعادته بكل سهولة ، ونفس الشيء في هذا التطبيق فأي شيء تمسحه ينتقل مباشرة إليه حيث يمكنك استرجاعه .

إعلان
إعلان

التطبيق الذي أتحدث عنه إسمه Dumpster تطبيق متميز ، بعد تحميله من جوجل بلاي تفتحه مباشرة وتتجاوز الارشادات وطريقة الاستخدام وتغلقه فقط  ، الآن إذا مسحت أي تطبيق أو صورة أو فيديو .. حتى بالغلط وأردت استعادته إفتح تطبيق Dumpster وستجد كل ماقمت بمسحه ويمكنك إما القيام بمسح نهائي أو استرجاع أو مشاركة ، اخيرا التطبيق يوفر لك ميزة إضافية لكنها مدفوعة ، هذه الميزة هي التخزين السحابي لكل ماهو موجود في هاتفك حيث يمكنك استعادة كل شيء في حال فرمتة او ضياع الهاتف .

التحميلات :

تطبيق Dumpster

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق