إخفاء الصور والملفات على الأندرويد بكود سري -->

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

إخفاء الصور والملفات على الأندرويد بكود سري

إخفاء الصور والملفات على الأندرويد بكود سري

إخفاء الصور والملفات على الأندرويد بكود سري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا الموضوع أحببت أن أتطرق لموضوع مهم ويخص كل مستخدمي هواتف أندرويد ، والموضوع ببساطة هو إخفاء الصور والملفات المهمة في الهاتف .

لابد وأن هناك شخصا ما يحمل هاتفك في بعض الأحيان يمكن أن يكون صديق ابن أو زوجة أو زوج .. ، وذلك للقيام بشيء معين لكن هناك بعض الصور أو الملفات المهمة  التي تخشى فقدانها أو لاتريد أن يراها أي أحد لأنها شخصية ، وبالتالي كان من الضروري إخفاؤها عن أي شخص .

ولإخفاء هذه الصور والملفات لن تحتاج الى أي تطبيق ، بل فقط الى كود بسيط تستخدمه لإخفاء الملفات والصور كذلك ، حسنا لإخفاء الصور يجب عليك معرفة الملف الذي توجد به هذه الصور ، ثم تذهب للملف وتضغط عليه مطولا ثم تختار تغيير الإسم ، بعد ذلك كل ما عليك فعله هو إضافة نقطة أمام ذلك الإسم ، كمثال إذا كان إسم الملف هو < arabdroid > تغيره ليصبح < arabdroid. > وهكذا سيختفي الملف بالكامل وكل مايوجد بداخله من صور .

كيفية إرجاع الملف بسهولة ، أدخل إلى مدير الملفات ثم ابحث عن الإعدادات ثم اختر إظهار الملفات المخفية وسيرجع الملف كما كان .

ملاحظة : الطريقة مجربة على هواتف سامسونج لا أعرف إن كانت ستعمل على هواتف اخرى .
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق