مراجعة افضل يد تحكم يمكنك تجربتها للاندرويد و الويندوز -->

الثلاثاء، 9 مايو 2017

مراجعة افضل يد تحكم يمكنك تجربتها للاندرويد و الويندوز

مراجعة افضل يد تحكم يمكنك تجربتها للاندرويد و الويندوز

مراجعة افضل يد تحكم يمكنك تجربتها للاندرويد و الويندوز




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل يد تحكم للأندرويد والويندوز بمزايا رهيبة ، إسمها GameSir G4s يمكنك باستخدامها لعب ألعاب على هاتفك الأندرويد من بين هذه الألعاب Modern Combat أو Gangstar بجميع إصداراتها وأيضا لعبة Fifa 2017 أو النسخ القديمة .. ، كما يمكنك استخدامها مع ال PC مع نظام الويندوز ، وسأشرح لكم في مايلي كيفية الإستخدام .

العاب الأندرويد :

أولا لربط يد التحكم بالهاتف تضغط على زر التشغيل في يد التحكم وأيضا زر "A" في نفس الوقت لمدة  3 ثواني فيظهر وميض باللون الأخضر على زر التشغيل .


بعد ذلك تأخد الهاتف الذي تريد التحكم به ثم تدخل إلى الإعدادات ثم البلوتوث تشغله وستجد إسم GameSir G4s تضغط عليه للإتصال  بيد التحكم ، بعد الإتصال ستلاحظ أن زر التشغيل لم يعد يومض بل أصبح ضوء أخضر ، الآن يمكنك تشغيل أي لعبة متوافقة مع يد تحكم وستتعرف اللعبة تلقائيا على اليد ، ويمكنك وضع الهاتف على يد التحكم فهناك حامل مخصص للهاتف حتى وإن كان حجمه كبير أو يمكنك وضعه على الطاولة والتحكم به .



وإضافة إلى هذا يمكنك جعل اليد كماوس للأندرويد تحركها باستخدام الجويستيك اليمنا ، ولجعلها ماوس تظهر على شاشة الهاتف تطبق الخطوات السابقة أولا ، ثم تضغط على زر "SELECT" ثم زر "X" وسوف تظهر الماوس على شاشة هاتفك .



العاب PC ويندوز :

أول شيء تسحب قطعة USB 2.4GHz التي تكون داخل اليد ثم تربطها مع ال PC ، بعد ذلك تضغط على زر التشغيل وزر "X" في نفس الوقت ، وهذا فقط ماتحتاجه الآن شغل الللعبة التي تريدها على ال PC وستعرف على اليد تلقائيا وستمتع بالتحكم اللاسلكي .



لشراء يد التحكم https://goo.gl/r0PBhO  :   GameSir G4s

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق