3 تطبيقات خرافية ستفيدك حتما -->

الأحد، 14 مايو 2017

3 تطبيقات خرافية ستفيدك حتما

3 تطبيقات خرافية ستفيدك حتما

3 تطبيقات خرافية ستفيدك حتما


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما نعلم جميعا فهناك تطبيقات كثيرة خاصة بنظام الأندرويد وهي تعد بالملايين ، لكن ليست كلها تطبيقات نافعة للمستخدم ، لذلك أعرض لكم تطبيقات ربما تكون مفيدة لكم بعد أن أكون قد جربتها ورأيتها مناسبة للإستخدام وذات منفعة لكم كمستخدمين لنظام أندرويد .

واليوم وفي هذا الموضوع أعرض لكم ثلاث تطبيقات قد تكون مفيدة لكم ، التطبيق الأول غير موجود في بلاي ستور ورابط تحميله رابط خارجي إن لم تعرفوا كيفية التحميل فهناك رابط لفيديو في الأسفل يريكم الطريقة ، أما التطبيقين الآخرين فهما من بلايستور .

التطبيق الأول Terrarium TV :
هذا التطبيق يصلح لمحبي المسلسلات والأفلام الأمريكية ، فيه ستجد كل المسلسلات الجديدة وجديد الحلقات فور صدورها ، كما أن هناك قسم خاص بالأفلام وبعضها مرفق بالترجمة للعربية ، ويتيح لك التطبيق اختيار جودة المشاهدة وذلك حسب دقة شاشة هاتفك وسرعة الأنترنت لديك ، وبطبيعة الحال ستجد فيه أفلام جديدة ومازالت في دور السينما ، أنصحكم بتحميله وتجربته لتكتشفوه أكثر .
لتحميل تطبيق Terrarium TV

التطبيق الثاني Today Weather :
تطبيق متميز لمعرفة حالة الطقس ، وأكثر شيء أعجبني فيه هو تصميمه البسيط في التعامل ، بعد تحميل التطبيق من بلاي ستور تقوم بإدخال إسم مدينتك ثم سيعطيك مجموعة من المعلومات كدرجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح ، لكن أهم شيء هو التوقعات للأيام القادمة وبالتالي يمكنك استخدامه في حالة السفر لمعرفة حالة الجو وهل ستكون هناك أمطار .
لتحميل تطبيق Today Weather

التطبيق الثالث 3D Hologram :
وآخر تطبيق هو تطبيق خلفيات ، لكنه مختلف عن التطبيقات المشابهة ، فهو يعطيك خلفيات ثلاثية الأبعاد عند تحريكك للهاتف تلاحظ أن الخلفية تتحرك أيضا ، هذه الخلفيات يصممها أشخاص يمكنك تحميل خلفياتهم وكل ذلك مجانا ، التطبيق مميز أنصحكم بتجربته .
لتحميل تطبيق 3D Hologram


◄كيف تحمل من الروابط الخارجية الموجود في القناة : https://goo.gl/fnaA1G

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق