أرخص ترايبود للجوال والكاميرا -->

السبت، 27 مايو 2017

أرخص ترايبود للجوال والكاميرا

أرخص ترايبود للجوال والكاميرا

أرخص ترايبود للجوال والكاميرا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سواء كنت شخص يتقن التصوير أو مبتدأ ، فأنت تحتاج ترايبود أو حامل للكاميرا أو حتى الهاتف إن كنت تصور به ، وسواء كان الأمر يتعلق بتصوير فيديوهات أو صور ، فاستخدام اليدين فقط سيظهر ارتجاج وعدم ثبات في التصوير مما يفسد الأمر بالخصوص إن كنت تريد التقاط صور وفيديوهات احترافية .

ووظيفة الترايبود أو الحامل الثلاتي هو الثبات أتناء التصوير والتقاط لقطات فيديو تكون مميزة وتجعل المشاهد يستمتع بالمشاهدة ، فاستخدام الترايبود يسهل العمل والتصوير ، وإن لاحظتم فكل اليوتيوبرز أو معظمهم يستخدمون ترايبود ، لكن ثمن هذه الترايبودات مرتفع وقد يصل إلى مابين 40 و300 دولار وهناك ماهو أكثر ، وهذا يعتمد على جودة التصنيع والمواد المستخدمة فيه وأيضا على عدد الأمور والحركات التي يمكنه القيام بها.

لكن إذا كان الشخص في بداياته فيمكنه شراء ترايبود رخيص ومفيد ، واليوم أقدم لكم مراجعة مفصلة لأرخص ترايبود يمكن شرائه فثمنه 7,83 دولار ، ورغم أن سعره منخفض كثيرا إلا أنه جيد جدا كما ستلاحظون في الفيديو ، رابط الشراء أسفل الفيديو فرجة ممتعة .


لشراء هذا الترايبود : https://goo.gl/NGPgRd
لشراء القطعة الخاصة بالهاتف : https://goo.gl/5cN8Ua

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق