حول هاتفك الأندرويد لشكل الويندوز 10 -->

الأحد، 28 مايو 2017

حول هاتفك الأندرويد لشكل الويندوز 10

حول هاتفك الأندرويد لشكل الويندوز 10

حول هاتفك الأندرويد لشكل الويندوز 10


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أفضل مميزات الأندرويد هي إمكانية تغيير الشكل ، فهناك تطبيقات تحتاج الروت وأخرى لاتحتاج الروت وكلها تقوم بتغيير شكل الهاتف لتجربة استخدام مختلفة ، وأقدم لكم في الغالب تطبيقات لا تحتاج روت لأن الروت قد يشكل خطر على هاتفك وحتى بعض التطبيقات التي تطلب روت فهي مضرة بالهاتف .

ببساطة التطبيقات التي لاتحتاج روت وتغير شكل واجهة الأندرويد هي اللانشرات ، وإن بحثتم في جوجل بلاي فهناك الكثير منها ، ومن الصعب تجربتها كلها ، لذلك أقدم لكم في بعض الفيديوهات لانشرات متميزة لتغيير شكل هاتفكم .

اليوم أحضرت لكم لانشر أنيق جدا ، يحول الهاتف من شكل الأندرويد إلى شكل الويندوز ، إسم اللانشر Computer Launcher ، هو بسيط في الإستخدام وغير معقد ، بعد تثبيته تقوم بوضعه كلانشر أساسي وذلك عبر الذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم Home ثم تختار Computer Launcher هذه الإعدادات تختلف من هاتف لآخر ، ثم بعد ذلك يمكنك الإستمتاع بتجربة جديدة كليا .

ملاحظة : رابط التحميل خارجي لأن التطبيق غير موجود في جوجل بلاي إذا لم تعرفوا طريقة التحميل فاضغطوا على رابط الشرح في الأسفل .

تحميل Computer Launcher

◄كيف تحمل من الروابط الخارجية الموجود في القناة : https://goo.gl/fnaA1G


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق