موقع جديد لمشاركة الملفات الضخمة مع متصلي شبكتك بدن تسجيل -->

الأحد، 15 يوليو 2018

موقع جديد لمشاركة الملفات الضخمة مع متصلي شبكتك بدن تسجيل

موقع جديد لمشاركة الملفات الضخمة مع متصلي شبكتك بدن تسجيل

بالتأكيد في أكثر من مناسبة  قد  تتساءل عن كيفية إرسال الملفات الكبيرة  إلى مستخدمين آخرين أو أجهزة أخرى. فعلى الرغم من وجود العديد من المستخدمين الذين يواصلون اختيار  بعض الأدوات التقليدية ، إلا أن هناك بدائل متزايدة تعبر الأنترنت تجعل مهمتنا أكثر سهولة. وسنتحدث اليوم عن FileRoom ، وهي أداة لإرسال الملفات من المتصفح إلى الأجهزة الأخرى في نفس الشبكة.
 موقع جديد لمشاركة الملفات الضخمة مع متصلي شبكتك بدن تسجيل | امادوكس للمعلوميات
مما لا شك فيه أن أكثر ما جذب انتباهي في هذه الأداة هو عملها السريع. فبمجرد الاتصال بموقع FileRoom ، سنشاهد شاشة تشبه الشاشة التي تراها في الصورة  أسفله ، حيث سيظهر المستخدمون الذي دخلوا إلى الموقع والموجودون في شبكتنا المحلية. وبهذه الطريقة ، سيتعين علينا فقط اختيار من نريد مشاركة  معه الملفات عبر الضغط عليه.
 موقع جديد لمشاركة الملفات الضخمة مع متصلي شبكتك بدن تسجيل | امادوكس للمعلوميات
الأفضل من ذلك كله هو أنك لا تحتاج للتسجيل ، لذا في غضون ثوان قد نكون انتهينا من مشاركة ملفاتنا . بالإضافة إلى ما سبق ، تتيح لنا الأداة مشاركة عنوان URL محدد لجميع تلك المناسبات التي نرغب فيها في استخدام FileRoom لمشاركة الملفات مع أشخاص ليسوا في نفس الشبكة.
رابط الموقع : fileroom
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق