اخطر برامج الاختر1ق للاندرويد لن تجدها على اى موقع او متجر -->

الثلاثاء، 22 مايو 2018

اخطر برامج الاختر1ق للاندرويد لن تجدها على اى موقع او متجر

اخطر برامج الاختر1ق للاندرويد لن تجدها على اى موقع او متجر

السلام عليكم متابعى موقع مستر ابو على اليوم ساشارك معكم تدوينه حقا رائعة سنتحدث فيهت عن اخطر برامج الاختر1ق للاندرويد والتى تم حذفها كثيرا من كل المواقع المشهوره والمتاجر الالكترونية كونها استعمالها خطير.
whatsapp sniffer هو تطبيق تم حظره من متجر بلاى ستور كما تم حذفه من جميع المواقع والمنتديات وفكرته هى الاطلاع على جميع محادثات وأرقام الهواتف الخاصة بالاشخاص الذين يعملون على نفس شبكة الواى فاى التى تستعملها كل ما عليك هو فتح البرنامج والاتصال ثم اختيار الاشخاص الذى تريد سحب بيانتهم.
تحميل التطبيق:


anti android network toolkit هو تطبيق من تطوير احد الباحثين الاسرائليين كما تم الاعلان عنه فى مؤتمر ديفكون الامنى السابق والتى تستعمل فى اختبار الاختراقات الاخلاقية عن طريق الهاتف وتستعمل خصيصا فى كشف جميع الثغرات الامنية فى مختلف الشبكات.
تحميل التطبيق:


evil operator هو تطبيق الغرض منه ربط اتصال بين شخصين فى مكالمة هاتفية مما يجعلهم يشعرون بأن احدهم دعى الاخر فى الهاتف والعكس وافضل جزء هو انه يمكن تسجيل وحفظ المحادثة بأكملها.
تحميل التطبيق:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق