آبل تعمل على مشروع جديد -->

الخميس، 19 أبريل 2018

  آبل تعمل على مشروع جديد

آبل تعمل على مشروع جديد








في ظل منافسة شرسة في مجال التقنية دافع شركة آبل ببحث عن أنشطتها بشكل كبير ، فبعد أن سمعنا في وقت سابق عن رغبتها في إطلاق خدمة خاصة بالبث الحي والفيديو عبر الطلب، أشارت تقارير جديدة إلى أن الشركة ستعمل على إطلاق خدمة إخبارية.
حيث أعلنت شركة آبل أنها ستطلق خدمة إخبارية جديدة وذلك عن طريق دمج تطبيقها الموجود أصلا وهو Apple News والمتوفر بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية مع تطبيق "Texture" الذي استحوذت عليه الشركة سابقا والذي يمكن المستخدمين من الولوج إلى عشرات المجلات.
وحسب نفس المصادر  فإن شركة آبل ستمكن المستخدمين من الولوج لعناوين ومقالات المجلات والصحف الإخبارية المتاحة، ولكن ذلك لن يكون بشكل مجاني، حيث سيكون على المستخدمين الاشتراك في الخدمة على هواتفهم الآيفون وحواسيبهم اللوحية الآيباد مقابل مبلغ شهري .

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق