أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر يناير 2018 جديدة ومحدثة -->

الأحد، 14 يناير 2018

أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر يناير 2018 جديدة ومحدثة

أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر يناير 2018 جديدة ومحدثة

أفضل تطبيقات الأندرويد الرهيبة لشهر يناير 2018 جديدة ومحدثة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه هي السلسلة الشهرية لأفضل التطبيقات ، وهذه أفضل تطبيقات شهر يناير 2018 بعضها جديدة وأخرى حصلت على تحديث وهي كالتالي :

إعلان

إعلان

التطبيق الأول وهو موجه لمحبي الرياضة ، فهو يوفر لك عناء الذهاب لصالة الرياضة أو حتى الخروج من المنزل ، يعطيك هذا التطبيق مجموعة من التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها في المنزل ، جربه إن أردت الحفاض على لياقتك وصحتك البدنية .
تحميل تطبيق HomeWorkouts

التطبيق الثاني يحول صور السيلفي إلى زومبي ، وهو للمزاح فقط حيث يمكنك إلتقاط صورة سيلفي أو أخذ صور إن كانت لديك مسبقا وتحويلها إلى زومبي وإضافة تأثيرات عليها ثم يمكنك مشاركتها مع أصدقائك .
تحميل تطبيق Zombify

التطبيق الثالت عبارة عن مشغل فيديو يدعم صيغ كثيرة ، فيه أشياء رائعة كرفع وخفض الصوت بالسحب في الجانب الأيمن وكذلك رفع وخفض الإضائة بالسحب في الجانب الأيسر .
تحميل تطبيق XPlayer

التطبيق الرابع هو تطبيق خلفيات ، يتوفر على مجموعة ضخمة من الخلفيات ، وهي بدقة جيدة ومقسمة إلى مجموعة من الأقسام المختلفة .
تحميل تطبيق WallRoach

التطبيق الخامس والأخير عبارة عن لانشر مختلف ومتميز عن باقي اللانشرات التي سبق ورأيتها .
تحميل تطبيق Classic Launcher 2


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق