فتح كاميرا هاتف اي شخص دون علمه على الفيس بوك -->

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

فتح كاميرا هاتف اي شخص دون علمه على الفيس بوك

فتح كاميرا هاتف اي شخص دون علمه على الفيس بوك

فتح كاميرا هاتف اي شخص دون علمه على الفيس بوك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتواصل على فيسبوك أكثر من أي شبكة اجتماعية أخرى ، فهو الشبكة الإجتماعي الأولى عالميا من حيث الإستخدام ، فأكثر من مليار شخص يستخدم الفيس بوك ، وتطبيق ماسنجر هو تطبيق الفيسبوك الخاص بالتراسل الفوري ، وبهذا العدد الضخم من المستخدمين فإنه في حال تواصل معك شخص عبر ماسنجر فستجد صعوبة في تحديد هل هو شخص حقيقي أم مزيف ، وربما هناك أشخاص يدعون أنهم فتيات ليقوموا بالنصب والعكس صحيح .

إعلان

إعلان

لكي تتجاوز هذا المشكل سأريك خدعة قوية ومجربة لكي تلتقط صورة لهذا الشخص أثناء تراسلك معه حيث ستجعله يلتقط صورة لنفسه دون أن يعلم أنه يقوم بذلك ، وملاحظة مهمة هذه الخدعة قد تنجح وقد تفشل وذلك حسب قوة الإقناع لديك .

عندما تتراسل مع أي شخص عبر ماسنجر فستجد في الأسفل زر الصور ، هذا الزر إذا ضغطت عليه مطولا فهو يلتقط لك صورة سيلفي ويرسلها مباشرة للشخص الآخر ، وهذا ماستقوم به ستجعل الشخص الآخر يضغط على ذلك الزر وذلك بإرسال له هذه الصورة في الأسفل .

"لتحميل الصورة اضغط عليها مطولا ثم اضغط على تحميل الصورة"


هي صورة محفزة ستجعل الشخص الآخر يضغط مطولا على الزر ليعرف ماسيحدث وهكذا سيرسل لك صورته رغما عنه ، وبالتالي تتأكد من هذا الشخص وتعرف إن كان يكذب أم لا .


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق