تطبيقات أندرويد جديدة لاتعرفها وستشكرني عليها -->

الخميس، 9 نوفمبر 2017

تطبيقات أندرويد جديدة لاتعرفها وستشكرني عليها

تطبيقات أندرويد جديدة لاتعرفها وستشكرني عليها

تطبيقات أندرويد جديدة لاتعرفها وستشكرني عليها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقدم لك في هذا الموضوع 3 تطبيقات أندرويد جديدة وربما لا تعرفها ، هذه التطبيقات عملية ومفيدة حتما ، حاولت أن أنوع فيها قدر الإمكان وهي كالتالي :

التطبيق الأول carbon :
هو ببساطة تطبيق لتعديل الصور ، لكنه مختلف قليلا فهو لايعطيك أدوات كثيرة كالقطع والتعديلات الجزئية ، بل يقوم بتحويل صورتك إلى صورة نوعا ما فنية حيث يوفر لك مجموعة من التأثيرات الجاهزة التي يمكنك الإختيار فيما بينها ، وصراحة أعجبني شخصيا وسيحبه كل من يهتم بتعديل الصور .
تحميل تطبيق carbon

إعلان

إعلان

التطبيق الثاني File Manager :
يوجد العديد من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق ، كلها تمكنك من تصفح ملفاتك الموجودة في الذاكرة الداخلية وأيضا الخارجية ، هذا التطبيق نفس الشيء فهو يمكنك من تصفح جميع ملفاتك بالإضافة لكونه يقوم بتقسيمها فالصور وحدها والفيديوهات كذلك وهذا الأمر سيوفر عنك عناء البحث داخل الملفات وبالخصوص إن كانت كثيرة .
تحميل تطبيق File Manager

التطبيق الثالت والأخير Classic Launcher
هو في الأساس عبارة عن لانشر ، وأضفته لأنني رأيته مختلفا نوعا ما ، فهو يعطيك تجربة تصفح لهاتفك مختلفة تماما عن التجربة المعتادة ، ويمكنك تجربته عبر تحميله من بلاي ستور .
تحميل تطبيق Classic Launcher


واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق