3 تطبيقات خرافية ستحول هاتفك الأندرويد إلى تحفة فنية -->

الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

3 تطبيقات خرافية ستحول هاتفك الأندرويد إلى تحفة فنية

3 تطبيقات خرافية ستحول هاتفك الأندرويد إلى تحفة فنية

3 تطبيقات خرافية ستحول هاتفك الأندرويد إلى تحفة فنية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقدم لك 3 تطبيقات خرافية ستحول هاتفك الأندرويد إلى تحفة فنية ، نعم صديقي هذه التطبيقات ستغير شكل هاتفك وتجعله أكثر تميزا وجمالية ، وسأعرض لكم هذه التطبيقات على الشكل التالي :

التطبيق الأول EDGE MASK :
هذا التطبيق ينتشر بسرعة كبيرة على بلاي ستور ، وظيفته هي تغيير طريقة توصلك بالإشعارات ، فعندما تصلك رسالة أو إشعار سوف تضيء حواف الهاتف بألوان أنت من يختارها ، كل هذا يمكنك التعديل عليه من داخل التطبيق ، وحتى الألوان التي ستضيء بها الشاشة يمكنك تغييرها وأيضا يمكن تخصيص ألوان الإشعارات لكل تطبيق لوحده .
تحميل تطبيق EDGE MASK

إعلان

إعلان

التطبيق الثاني King of Minimal Wallpapers HD :
هذا التطبيق وضعته فقط لأن عليه طلب كبير في قناتنا على اليوتيوب ، التطبيق خاص بخلفيات العالية الدقة ، يقدم لك عدد ضخم من الخلفيات وهو متجدد بشكل يومي ، وما يميزه هو أن هذه الخلفيات يصممها أشخاص مختلفين على التطبيق ، والخلفيات التي أفضلها هي الخاصة بالشخصيات الكرتونية القديمة كغوغو .. .
 تحميل تطبيق King of Minimal Wallpapers HD

التطبيق الرابع Battery Meter Overlay :
التطبيق لا يقدم لك الكثير فقط مجرد دائرة في منتصف الهاتف بالأعلى ، هذه الدائرة تعطيك نسبة البطارية المملوئة ، يمكنك تغيير كلي في شكل وتصميم هذه الدائرة ، الدائرة تعمل حتى وإن كان التطبيق يملأ الشاشة بالكامل مما يجعلها مفيدة للغاية .
 تحميل تطبيق Battery Meter Overlay


واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق