زيادة متابعين إنستجرام 2018 - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 1 -->

الأحد، 5 نوفمبر 2017

زيادة متابعين إنستجرام 2018 - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 1

زيادة متابعين إنستجرام 2018 - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 1

زيادة متابعين إنستجرام 2018 - أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية 1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلسلة جديدة أضيفها لقناتنا ومدونتنا ، هذه السلسلة ستكون كل يوم أحد إنشاء الله ، وسأقدم لك فيها بعض التطبيقات الجديدة وأخرى حصلة على تحديثات وبطبيعة الحال تكون مفيدة لك كمستخدم لهاتف أندرويد ، لذلك سيكون هذا أول موضوع في هذه السلسلة وسأقدم لك فيه أفضل ثلات تطبيقات لهذا الأسبوع .

التطبيق الأول سيكون عبارة عن تطبيق أندرويد للحصول على متابعين على إنستقرام ، والأمر سهل حيث بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في الأسفل ، تعطيه إسم المستخدم الخاص بك على الإنستقرام ثم بعد ذلك ستحصل على عدد من المتابعين بدون القيام بأي شيء ، لكن إن أردت الحصول على أكثر فيجب عليك التسجيل باستخدام حسابك على الإنستقرام ثم الحصول على نقاط عبر الإعجاب بصور أشخاص آخرين وأيضا متابعتهم هذه النقط يمكنك تحويلها إلى متابعين .

إعلان

إعلان

التطبيق الثاني والثالت يصعب شرحهم كتابيا لأن فيهم خصائص مرئية لذلك أدعوك لمشاهدة هذا الفيديو لتعرف أكثر ، روابط التحميل كلها في الأسفل فرجة ممتعة .



التحميلات :

تطبيق Fame Boom for Real Followers, Likes
تطبيق Floating Bar LG v30
تطبيق Arc Hi-tech Launcher

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق