تطبيق Smart Tools يغنيك عن 10 تطبيقات -->

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

تطبيق Smart Tools يغنيك عن 10 تطبيقات

تطبيق Smart Tools يغنيك عن 10 تطبيقات

تطبيق Smart Tools يغنيك عن 10 تطبيقات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لابد أنك تحمل الكثير من التطبيقات على هاتفك الأندرويد ، وكل مازدت من عدد التطبيقات ستستهلك بطارية أكثر ورام وذاكرة داخلية ، وهذا سيؤدي في النهاية إلى تشنجات في الهاتف وحتى الإستخدامات البسيطة تصبح مزعجة ، وأحد أفضل الحلول لهذا المشكل هو تعويض مجموعة من التطبيقات بتطبيق واحد يقوم بكل مهامها ، وإسم هذا النوع من التطبيقات هو تطبيقات الأدوات ، حيث تعطيك مجموعة من الأدوات وكل أدات تعوضك عن تطبيق ، ومن بين هذه الأدوات نجد البوصلة ومحول العملات ... .

إعلان

إعلان

وسأقدم لك تطبيق من هذا النوع وأكثر مايميزه هو التصميم الجذاب ، إسم التطبيق Smart Tools ورابط تحميله في الأسفل ، التطبيق كما قلت في البداية سيعطيك مجموعة من الأدوات وبالضبط أكثر من 20 أدات ، وبالتالي فالتطبيق سيعوضك عن تحميل عدد كبير من التطبيقات ، وهذا كله سيحافظ على آداء هاتفك وأيضا على بطاريته .



التحميلات :
تطبيق Smart Tools

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق