راقب واتساب أي شخص من خلال رقمه فقط -->

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

راقب واتساب أي شخص من خلال رقمه فقط

راقب واتساب أي شخص من خلال رقمه فقط

راقب واتساب أي شخص من خلال رقمه فقط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل لديك شخص مهم لديه حساب على الواتساب وتريد مراقبته ؟ إذن فهذا الموضوع لك بالتأكيد ، مراقبة واتساب شخص آخر ليس سهلا كما يعتقد البعض ، فشركة ضخمة كواتساب تعطي الملايين مقابل حماية تطبيقها ، وفي كل مرة تضيف ميزات جديدة لتعزيز الأمان ، لذلك لاتتوقع اختراق واتساب وأنت شخص عادي ، فهو ليس مجرد ضغطة زر وانتهى فالأمر معقد ، لكن يمكنك مراقبة شخص ما عبر تطبيق يتيح لك إمكانية معرفة بعض المعلومات القليلة .

إعلان

إعلان

وسأقدم لك تطبيق سيمكنك من مراقبة شخص ما ، وسيعطيك معلوما متى دخل هذا الشخص لحسابه وكم أمضى فيه من الوقت وهكذا تكون على اضطلاع بما يقوم به هذا الشخص ، التطبيق الذي أتحدث عنه اسمه Whatslogin ورابط تحميله في الأسفل وهو من بلاي ستور مباشرة ، بعد دخول التطبيق تدخل رقم الشخص الذي تريد مراقبته وتعطيه أي إسم تريده لأنه يمكنك مراقبة أكثر من شخص في وقت واحد ، بعد ذلك عندما يدخل هذا الشخص إلى حسابه يصلك إشعار من التطبيق يخبرك أن الشخص دخل لحسابه ويعطيك المدة التي قضاها في حسابه .



التحميلات :
تطبيق Whatslogin

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق