لعبة الواقع المعزز للأندرويد Genesis Augmented Reality -->

الخميس، 14 سبتمبر 2017

لعبة الواقع المعزز للأندرويد Genesis Augmented Reality

لعبة الواقع المعزز للأندرويد Genesis Augmented Reality

لعبة الواقع المعزز للأندرويد Genesis Augmented Reality


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصبحت الهواتف الذكية تتطور بشكل سريع ، وهذا التطور يشمل المواصفات والكاميرا وأمور أخرى كالواقع الإفتراضي والواقع المعزز ، ولابد أنك لاحظت أن هناك تركيز على الواقع لإفتراضي والواقع المعزز ، وذلك لكون معضم الشركات تحاول إعطاء تكنلوجيا أفضل من الشركات الأخرى .

إعلان

إعلان

ومن أهم مجالات استخدام الواقع الإفتراضي والواقع المعزز هو الألعاب ، وسبب ذلك هو كون هذا النوع يحظى بشعبية كبيرة وسط مستخدمي الهواتف الذكية ، وهذا الإهتمام نجده في جميع أنظمة التشغيل كأندرويد و ios .

وسأقدم لك لعبة واقع معزز إسمها Genesis Augmented Reality ، هذه لعبة واقع معزز للأندرويد وهي لاتحتاج لهاتف قوي ، تحمل اللعبة من الرابط في الأسفل ، ثم تحمل أيضا الصورة من الرابط في الأسفل وتستخرجها باستخدام طابعة ، ثم تضع هذه الصورة فوق طاولة أو مكتب ثم تشغل اللعبة على هاتفك الأندرويد ثم تسجل الدخول ، بعد فتح اللعبة وجه الهاتف للصورة وسيضهر لك وحش يمكنك تحريكه واستخدامه في المعارك .


التحميلات :

لعبة Genesis Augmented Reality
الصورة
شراء البطاقات

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق