تطبيق فيس بوك يدمر هاتفك الأندرويد -->

السبت، 9 سبتمبر 2017

تطبيق فيس بوك يدمر هاتفك الأندرويد

تطبيق فيس بوك يدمر هاتفك الأندرويد

تطبيق فيس بوك يدمر هاتفك الأندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد تجد كلامي غريب نوعا ما ، لكن إذا قمت بالبحث ستجد أن ماسأقوله صحيح .

تطبيق فيسبوك هو واحد من أكثر التطبيقات تحميلا من بلاي ستور ، فشعبيته راجعة لكون الملايير من الناس لديهم حسابات في الشبكة الإجتماعية فيسبوك ، وذلك ماساهم في حصول هذا التطبيق على عدد ضخم من التحميلات فهو يحتل المراكز الأولى على متاجر التطبيقات .

لكن هذا التطبيق يعاني من مشكل كبير في استهلاك موارد الهاتف ، وحتى شركة فيسبوك بنفسها تعرف ذلك والدليل هو إصدارها النسخة اللايت من هذا التطبيق وهي نسخة تستهلك أقل ، تطبيق فيسبوك وحسب مجموعة من الخبراء يؤثر على آداء الهاتف بشكل ملحوظ ، فهذا التطبيق يستهلك بطارية الهاتف بشكل كبير ويمكنك ملاحظة ذلك بالتوجه للإعدادات ثم البطارية ولاحظ بيانات الإستهلاك ، أما عن الآداء فهذا التطبيق يأخذ حيز مهم من الذاكرة العشوائية RAM مما يساهم في بطئ الهاتف ، ولاننسى أنه يأخد حيز مهم من ذاكرة الهاتف الداخلية ، بمعنى آخر فهذا التطبيق يدمر هاتفك الأندرويد .

لماذا أثبت هذا التطبيق في هاتفي ؟ إطرح هذا السؤال على نفسك ، فهذا التطبيق لايساعدك في شيء إلا في تصفح حسابك على موقع فيسبوك وهذا يمكنك القيام به بالدخول لأي متصفح في هاتفك ثم الدخول لموقع فيسبوك تسجل بحسابك كما في الحاسوب تختار البقاء متصلا في حال خرجت من المتصفح يبقى حسابك مفتوح وعند دخولك مرة أخرى ستجده مفتوح ، والحل الثاني استخدام فيسبوك لايت ، ومايجعل تطبيق فيسبوك غير مفيد أكثر هو عدم إمكانية إرسال الرسائل فهو يطلب منك تحميل فيسبوك مسنجر .

تحميل فيسبوك لايت

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق