مشاهدة القنوات المشفرة على الأندرويد -->

الاثنين، 18 سبتمبر 2017

مشاهدة القنوات المشفرة على الأندرويد

مشاهدة القنوات المشفرة على الأندرويد

مشاهدة القنوات المشفرة على الأندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاتفك الذكي لديه استخدامات أكثر مما تعتقد ، فهو ليس مجرد هاتف للتواصل مع الآخرين ، بل هو الكل في الكل لأنه يلبي معظم احتياجاتك ، والتطبيقات هي أكثر مايجعل الهاتف ذكيا ، فباستخدام التطبيقات يمكنك القيام بأمور جد رائعة ، على سبيل المثال مشاهدة القنوات الفضائية .

إعلان
إعلان

ستجد الكثير من التطبيقات التي ستمكنك من مشاهدة معظم القنوات الفضائية ، فهذه التطبيقات تجعلك تستغني عن التلفاز وبالخصوص إن كانت شاشة هاتفك الأندرويد كبيرة مما سيجعل الفرجة أفضل ، وستمكنك هذه التطبيقات من مشاهدة حتى القنوات المشفرة ، وهذا أمر لاتستطيع الحصول عليه مجانا .

سأقدم لك اليوم واحد من أفضل التطبيقات التي جربتها ، وهو تطبيق يمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية كلها تقريبا وحتى المشفرة منها ، التطبيق إسمه forja plus أو +forja يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق والرابط في الأسفل ، هذا التطبيق يعطيك كل قنوات Nilesat إضافة إلى القنوات المشفرة مثل قنوات BeIN Sports ، كل هذا على هاتفك الأندرويد تحتاج إلى سرعة أنترنت متوسطة فقط .


التحميلات :
تطبيق FORJA PLUS

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق