3 تطبيقات سرية ورهيبة لن تجدها على Play Store -->

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

3 تطبيقات سرية ورهيبة لن تجدها على Play Store

3 تطبيقات سرية ورهيبة لن تجدها على Play Store

3 تطبيقات سرية ورهيبة لن تجدها على Play Store


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

لاحظت أن هناك تفضيل للتطبيقات الغير موجودة على بلاي ستور ، وذلك يرجع لكونها تطبيقات غير قانونية أو لأن المطور لايريد نشرها على غوغل بلاي ، وبما أن أغلب متابعي ArabDroid يحبون هذا النوع من التطبيقات ، فإنني سأقدم لك بعضا من هذه التطبيقات مرة أو مرتين في كل شهر ، واليوم سأكتفي بإعطائك ثلاث تطبيقات أندرويد غير موجودة على Play Store .

التطبيق الأول Live NetTV
تطبيق أندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية على هاتفك ، ويمكنك أيضا مشاهدة القنوات المشفرة والتي تحتاج لاشتراك ، ستلاحظ بعد دخولك للتطبيق أن هناك مجموعات حسب المجال ، لكن المهم هي مجموعة Sports والتي تجمع أغلب القنوات الرياضية المشفرة والغير مشفرة ، وملاحظة مهمة التطبيق سيطلب منك تحميل مشغل ميديا مثل MxPlayer وذلك لمشاهدة القناة التي تختارها لذلك قم بتحميله من بلاي ستور .
تحميل تطبيق Live NetTV

إعلان
إعلان

التطبيق الثاني Always On AMOLED
تطبيق متميز للغاية وقد تجد تطبيقات مشابهة له على Play Store ، فهو يعطيك خاصيتين لهاتفك ، الأولى هي إظهار الساعة في وضع إقفال الشاشة أما الخاصية الثانية فهي فتح الشاشة بالنقر عليها مرتين فقط ، لكن هناك ملاحظة وهي أن الخاصية الأولى تستهلك القليل من البطارية .
تحميل تطبيق Always On AMOLED

التطبيق الثالث #Animania
إن كنت من عشاق مسلسلات الكرتون فستعشق هذا التطبيق ، فيمكنك من خلاله مشاهدة جميع حلقات مسلسلك المفضل كدراغون بول أو ون بيس ومجموعة كبيرة من أفلام ومسلسلات الكرتون ، وملاحظة مهمة المشاهدة تكون باللغة الأصلية وليس بالعربية أو الإنجليزية .
تحميل تطبيق #Animania

◄كيف تحمل من الروابط الخارجية : https://goo.gl/fnaA1G

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق