تحميل لعبة مريم اللعبة المثيرة للجدل ورأي شخصي حولها -->

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

تحميل لعبة مريم اللعبة المثيرة للجدل ورأي شخصي حولها

تحميل لعبة مريم اللعبة المثيرة للجدل ورأي شخصي حولها

تحميل لعبة مريم اللعبة المثيرة للجدل ورأي شخصي حولها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهرت مؤخرا لعبة غريبة على أندرويد وربما حتى آيفون ، هذه اللعبة اسمها مريم (رابط تحميل لعبة مريم في الأسفل) ، وربما لاحظت مجموعة من الفيديوهات حول هذه اللعبة على منصة اليوتيوب ، حيث تدور حولها مجموعة من الشائعات والأمور التي تبدو غريبة ومرعبة ، فهناك من يقول أنه بعد تجربة اللعبة بدأ يسمع أصوات غريبة و من يقول أنه تلق اتصالات مجهولة والعديد من الشائعات الأخرى ، وهذا الأمر لايقتصر عن بلداننا العربية فقط بل يمتد للغرب كذلك .

حقيقة الإشاعات في نظري غير صحيحة ، وهي مبنية على فيلم رعب أمريكي سبق وشاهدته إسمه الخاتم ، قصة الفيلم وبعض تفاصيله شاهدها في الفيديو بالأسفل ، وماجعلني أربط بين الإشاعات والفيلم هي أشياء كوجود فتاة صغيرة ومخيفة وأيضا الإتصالات المجهولة والأصوات المرعبة .. ، وإذا ما شاهدت الفيلم ستلاحظ ذلك ، إذن فالإشاعات مبنية على أحداث هذا الفيلم .

واللعبة في الحقيقة هي لعبة لحل الألغاز فقط ، ومع إضافة بعض الصور والمقاطع الصوتية المخيفة تصبح لعبة رعب ، وشخصيا لم تعجبني اللعبة لأنها ببساطة لعبة عادية جدا ، ومع ذلك لا أنصح باستخدامها من قبل الأطفال لأنها ربما تؤثر فيهم بشكل سلبي .



التحميلات :
لعبة مريم

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق