3 تطبيقات رهيبة ستشكرني عليها -->

الجمعة، 16 يونيو 2017

3 تطبيقات رهيبة ستشكرني عليها

3 تطبيقات رهيبة ستشكرني عليها

3 تطبيقات رهيبة ستشكرني عليها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذا الموضوع سأقدم لكم ثلاث تطبيقات رهيبة لهاتفكم الأندرويد ، هذه التطبيقات مختلفة وستفيدكم حتما وهي كالتالي :

التطبيق الأول مجموعات ل واتساب :
هذا التطبيق سيمكنك من الولوج إلى مجموعة كبيرة من جروبات واتساب ، هذه الجروات مرتبة حسب الإهتمامات ، فنجد جروبات خاصة بالألعاب وأخرى خاصة بالطبخ والكثير .. ، تختار أي جروب وتدخل إليه مباشرة لتصبح عضوا فيه وتتعرف على أناس آخرين .
تحميل مجموعات ل واتساب

التطبيق الثاني Daily IPTV 2017 :

هذا التطبيق ببساطة يمكنك من مشاهدة مجموعة من القنوات على هاتفك الأندرويد ، بعد دخولك للتطبيق سيطلب منك تحميل مشغل فيديو من جوجل بلاي ، بعد تحميله تعود للتطبيق تختار أية مجموعة تريدها ثم تختار القناة التي تريد مشاهدتها وفرجة ممتعة .
تحميل Daily IPTV 2017

التطبيق الثالث Float Tube Player Pro  :

إذا كنت تريد مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وفتح تطبيقات أخرى فهذا هو التطبيق المناسب ، فهذا التطبيق يمكنك من مشاهدة الفيديوهات خارج التطبيق ، حيث يظهر الفيديو في نافذة يمكنك التعديل عليها كيفما تشاء .
تحميل Float Tube Player Pro

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق