تجربة لعبة Spinner على الأندرويد -->

الخميس، 18 مايو 2017

تجربة لعبة Spinner على الأندرويد

تجربة لعبة Spinner على الأندرويد

تجربة لعبة Spinner على الأندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لم يسمع بلعبة Spinner هذه الأيام ، فهذه اللعبة رغم بساطتها إلا أنها تخطت حدود الشهرة ، فالكل يتحدث عنها ويريد شرائها وتجربتها ، لكن شرائها يتطلب مال ووقت لوصولها ، لذلك من الأفضل تجربتها في الهاتف قبل شرائها .

كيف تعمل لعبة Spinner ؟
اللعبة بسيطة جدا تحتوي على مركز دائري و 3 أدرع فيها حلقات ، وهذه الحلقات هي التي تجعل اللعبة تدور لوقت أطول ، وقد يختلف شكل وتصميم Spinner وأيضا عدد الأدرع ، كما أن هناك اختلاف من حيث جودة التصنيع والمواد المستخدمة ، فهناك Spinner تدور لمدة أطول من الأخرى ، لذلك نجد أن هناك اختلافا في الأثمنة كذلك .

في هذا الموضوع سأقدم لكم أفضل طريقة لتجربة لعبة Spinner ومجانا ، الأمر سهل جدا كل ماتحتاجه هو هاتف أندرويد وهذا التطبيق الذي ستجد رابط تحميله في الأسفل ، وهناك تطبيقات كثيرة تقوم بنفس الأمر ، لكن التجربة تختلف من تطبيق لآخر ، والتطبيق الذي سأشرحه يمنح لكم شعور بالواقعية وكأنها حقيقية .

التطبيق اسمه LaserFidgetHandSpinner ، بعد تحميل التطبيق وفتحه تضغط مباشرة على START ، بعد ذلك تظهر لك Spinner وسهمين في الأسفل يمكن باستخدامهما تغيير شكل Spinner إلى عدة أشكال مختلفة ، ثم تضغط على الشكل الذي تريده وتبدأ بإدارته إلى أي اتجاه تريده ، والجميل في التطبيق هو إضافة الصوت عند دوران Spinner مما يمنحه بعض الواقعية .

 تحميل تطبيق LaserFidgetHandSpinner
لشراء https://goo.gl/WYMuNa  :  Spinner

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق