أفضل تطبيقات رمضان 2017 -->

الأحد، 21 مايو 2017

أفضل تطبيقات رمضان 2017

أفضل تطبيقات رمضان 2017

أفضل تطبيقات رمضان 2017


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة قرب شهر رمضان أردت أن أقدم لكم بعضا من أفضل تطبيقات رمضان ، ربما ستلاحظون أن هناك قسم جديد في بلايستور خاص بالتطبيقات الرمضانية ، وفي هذا القسم ستجد العديد من التطبيقات بمهام مختلفة ، وسأقدم لكم في مايلي 4 تطبيقات ستفيدكم في هذا الشهر الكريم .

التطبيق الأول : صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة)
تطبيق متميز أستخدمه دائما حتى بدون شهر رمضان ، وظيفته هي إعطائك أوقات الصلاة حسب بلدك ، بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي تفتحه ، وأول شيء تقوم بتحديد مدينتك عبر استخدام GPS ، ثم سيعطيك أوقات الصلاة بالضبط ، كما يمكنك تخصيص صوت المؤذن شرقي أو مغاربي ، وأيضا يمكنك تحديد طريقة حساب أوقات الصلاة والعديد من الإعدادات الأخرى .
تحميل تطبيق : صلاتك Salatuk

التطبيق الثاني : القرآن الكريم التفسير والقراءة
يعتبر واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال وعن تجربة شخصية ، فهو يتيح لك الإنصات للقرآن الكريم واختيار المجود الذي تريده ، وأيضا توجد فيه الكثير من الأدعية المسموعة ، كما أنه يمكنك قراءة القرآن أنت شخصيا وهذا أمر مميز .
تحميل تطبيق : القرآن الكريم التفسير والقراءة

التطبيق الثالث : حقيبة الصائم في رمضان
تطبيق يحتوي على مجموعة من النصائح الرمضانية وأيضا الفتاوى ، هذه النصائح متنوعة من بينها نصائح طبية تخص صحة الصائم ، ونصائح تعبدية مرتبط بالتصرفات الواجبة على المسلم وأيضا مايجب الإبتعاد عنه .
تحميل تطبيق : حقيبة الصائم في رمضان

التطبيق الرابع : قصص الأنبياء كاملة بدون انترنت
هذا التطبيق يعطيك مجموعة من القصص الخاصة بالأنبياء ، لكن مايميزه أنه يعطيك القصص مسموعة ، والهدف من هذا التطبيق هو أخذ العبر من قصص الأنبياء ، والإقتداء بهم وتتبع تصرفاتهم رغم أننا لن نصل إلى مستواهم .
تحميل تطبيق : قصص الأنبياء كاملة بدون انترنت

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق