فتح المواقع المحجوبة اندرويد -->

الثلاثاء، 4 أبريل 2017

فتح المواقع المحجوبة اندرويد

فتح المواقع المحجوبة اندرويد

فتح المواقع المحجوبة اندرويد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتح المواقع المحجوبة على هاتف الأندرويد أمر سهل للغاية .

الكثير من المواقع يتم حجبها سواء من أصحاب الموقع أو من الدول ، لكن الحالة الأكثر انتشارا هي حجب الدول لبعض المواقع بغض النظر عن الأسباب ، والمستخدم للأنترنت هو الضحية لأنه يتم منعه من الوصول إلى جزء من المحتوى الموجود على الأنترنت ، وبعض المواقع التي يتم حجبها قد تكون مهمة ومصدر دخل لبعض الأشخاص ، وهناك من يجني قوته انطلاقا من أحد هذه المواقع التي ثم حجبها.
في موضوع اليوم أشرح لكم طريقة بسيطة خاصة بالأندرويد ، هذه الطريقة ستمكنك من تصفح الأنترنت بدون قيود ، ويمكنك من خلالها ولوج أي موقع تم حجبه في بلدك .
سنستخدم تطبيق VPN Hola وهذا التطبيق يقوم بتغيير عنوانك ، تدخل إلى التطبيق ويمكنك اختيار عنوانك الوهمي في أي دولة تريدها ، لكنني أنصحك بالولايات المتحدة لأن كل المواقع تعمل فيها ، ثم بعد ذلك اختر المتصفح الذي تستخدمه سواء كروم أوأوبرا أي متصفح ثم اضغط على فتح ، بعد فتح المتصفح أدخل رابط الموقع الذي تريد فتحه وسيتم فتحه بدون مشاكل .
أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم .




التحميلات :
تطبيق VPN Hola


واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق