تطبيق خطييير !! برسالة واحدة تمسح جميع بيانات هاتفك -->

الخميس، 20 أبريل 2017

تطبيق خطييير !! برسالة واحدة تمسح جميع بيانات هاتفك

تطبيق خطييير !! برسالة واحدة تمسح جميع بيانات هاتفك

تطبيق خطييير !! برسالة واحدة تمسح جميع بيانات هاتفك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما يضيع هاتفك الأندرويد فإن أول ماتفكر فيه هو الصور والفيديوهات الموجودة فيه ، فهواتفنا فيها كل شيء خاص بنا الرسائل الشخصية والصور والفيديوهات .. ، وإذا ماوقعت في يد شخص آخر يمكن أن يستخدمها أو يبتزنا ويطلب النقود ، وبالضبط الصور فهي تشكل الكثير من المشاكل بالخصوص للفتيات في بعض الأحيان تؤدي للإنتحار ، وبالتالي عند ضياع أو سرقة الهاتف أول مانفكر فيه هو مسح البيانات وهناك الكثير من الطرق لذلك من بينها هذه الطريقة .

الكثير من الطرق تستخدم لمسح بيانات الهاتف عن بعد ، لكن أغلبها تعتمد على أن يكون الهاتف المسروق متصل بالأنترنت ، وسبق وأن شرحت ذلك في موضوع سابق ، أما اليوم سنتطرق إلى واحدة من أفضل طرق مسح بيانات الهاتف عن بعد ، هذه الطريقة لن تحتاج إلى إتصال بالإنترنت ، كل ماسنحتاجه هو تثبيث تطبيق صغير على الهاتف .

سأشرح لكم كيف يعمل تطبيق Eradoo :
أولا حمل التطبيق من بلاي ستور رابط التحميل في الأسفل ، بعد ذلك قم بفتحه واذهب مباشرة إلى إعدادات وغير اللغة إلى العربية ، ثم انزل إلى أسفل ستجد خيار إرسالة رسالة قم بتفعيله ثم اضغط على الإعدادات بجانبه ، اختر محتوى للرسالة إما كلمة أو رقم أو أي شيء لكن يجب تذكرها ، بعد ذلك إضغط على حفظ ثم إنزل للأسفل ، ثم فعل خيار مسح البيانات واضغط على الإعدادات بجانب ذلك الخيار ثم اختر مسح بطاقة الذاكرة ثم حفض ، قم بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية واضغط على الدائرة الموجودة هناك سيأخدك إلى الصلاحيات أعطه الصلاحيات وهكذا تكون قد انتهيت .

الآن إذا سرق هاتفك أرسل له رسالة تحتوي على الكلمة أو الكود الذي اخترته ، وبعد وصول الرسالة لهاتفك سيتم مسح جميع بياناتك .

التحميلات :

تحميل تطبيق Eradoo

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق