شيء جديد في تطبيق فيسبوك ماسنجر اكتشفه !! مدهش -->

الأحد، 16 أبريل 2017

شيء جديد في تطبيق فيسبوك ماسنجر اكتشفه !! مدهش

شيء جديد في تطبيق فيسبوك ماسنجر اكتشفه !! مدهش

شيء جديد في تطبيق فيسبوك ماسنجر اكتشفه !! مدهش



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطبيق فيسبوك ماسنجر هو واحد من أكثر التطيقات تثبيتا على الهواتف الذكية ، ورغم أن لديه سلبيات كثيرة كاستهلاك البطارية والذاكرة وسلبيات أخرى ، لكن رغم ذلك فهو تطبيق شعبي للغاية ومنتشر كثيرا .

تقوم فيسبوك دائما بإضافة الكثير من المميزات لتطبيقاتها ، وبالخصوص تطبيق ماسنجر وذلك لجعله مميز وأكثر استخداما ، لذلك نلاحظ دائما وجود مميزات جديدة إما بهدف تجربتها أو لجعلها دائمة في التطبيق إلى غاية تطويرها أو تغييرها ، واليوم صدفة رأية خاصية جديدة هذه الخاصية كانت موجودة لكن مخفية أما الآن أصبحت ظاهرة ومتاحة للجميع .




والخاصية الجديدة تتيح لك الكثير من الألعاب الخفيفة دون الحاجة لتحميلها ، والأمر المميز أنه يمكنك تحدي أصدقائك ومن يصل إلى أكبر عدد من النقاط هو الفائز ، من ضمن هذه الألعاب اللعبة الشهيرة في هواتف نوكيا وهي لعبة الثعبان ، رغم أنها مختلفة إلا أنها تحتوي على نفس التأثيرات الصوتية التي كانت في اللعبة الأصلية مما يجعلها ممتعة للغاية ، إضافة إلى هذا فهناك ألعاب كثيرة أخرى يمكنك تجربتها .




السبب الذي يجعل هذه الخاصية مميزة ، هو أنه يمكنك الإستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب دون الحاجة لتحميلها أو تثبيتها وبالتالي الحفاظ على ذاكرة الهاتف وأيظا على آدائه ، كما أن هذه الألعاب يمكنك لعبها مع أصدقائك وبالتالي فهي تحافظ على الطابع الإجتماعي .

إذن أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابم ويمكنكم دعمنا عبر مشاركته مع أصدقائكم .

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق