وداعا ماسنجر ومرحبا بماسنجر لايت -->

الخميس، 27 أبريل 2017

وداعا ماسنجر ومرحبا بماسنجر لايت

وداعا ماسنجر ومرحبا بماسنجر لايت

وداعا ماسنجر ومرحبا بماسنجر لايت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطبيق ماسنجر هو واحد من أكثر التطبيقات استخداما ، وهذا أمر طبيعي لأن فايسبوك لديها عدد مستخدمين يتجاوز المليار مستخدم ، وهذا التطبيق مفيد جدا للتواصل بين الأصدقاء والعائلة وذلك دون الحاجة لدفع المال لشركات الإتصال ، كما أنه يوفر الإتصال بالفيديو والكثير من المميزات الأخرى التي لا يسعني ذكرها .

رغم كل ميزاته إلا أنه تطبيق غير مناسب في الهواتف المتوسطة والضعيفة ، وذلك لأن هذا التطبيق يستهلك نسبة كبيرة من الذاكرة الداخلية وبذلك تمتلأ الذاكرة بسرعة وأيضا يستهلك نسبة مهمة من الذاكرة العشوائية (RAM) ، وغير ذلك فهو يستنفذ طاقة الهاتف بمعنى عمر أقل للبطارية ، والكثير من المواقع العالمية ذكرت ذلك وقالت بأن تطبيق ماسنجر (Messenger) يؤثر سلبا على الهواتف ويجعل آدائها ضعيف .

إعلان إعلان

إنتبهت شركة  فايسبوك وقررت القيام بخطوة مهمة جدا سبق وأن قامت بها مع تطبيقها الأصلي facebook حيث أخرجت تطبيق فايسبوك لايت-facebook lite والذي يقلل من استهلاك موارد الهاتف ، الآن أصبح هناك تطبيق ماسنجر لايت-messenger lite ، هذا التطبيق كان مقتصرا على بعض الدول وأصبح متاحا الآن لكل الدول من ضمنها البلدان العربية .

تطبيق ماسنجر لايت-messener lite : سيكون أفضل بديل حيث تقول فايسبوك أن هذا التطبيق يستهلك أقل من التطبيق العادي ، هذا يعني استهلاك أقل للأنترنت ومساحة أقل على الذاكرة الداخلية والعشوائية وأيضا استهلاك بطارية أقل ، كل هذا سيجعل هاتفك يعمل بكفائة ولمدة أطول .

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم ولا تنسو مشاركته مع أصدقائكم .

التحميلات :
تطبيق Messenger Lite

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق