5 أسباب لشراء Galaxy S8 ! -->

الأربعاء، 29 مارس 2017

5 أسباب لشراء Galaxy S8 !

5 أسباب لشراء Galaxy S8 !

5 أسباب لشراء Galaxy S8 !



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخير وبعض انتظار طويل جدا ، سامسونج تعلن عن هاتفها الرائد Samsung Galaxy S8 ، ولم تخيب سامسونج ظن محبيها فقد أعلنت عن هاتف يفوق التوقعات ، وشخصيا تفاجأت كثيرا فالهاتف مختلف وأكثر أناقة وعملي جدا ، ومن بين أهم مميزات أو أسباب قد تجعل الشخص يفكر في شراء هذا الهاتف ، أعرض عليكم 5 أسباب وهي كالتالي :

الشاشة :
رغم أن البعض قد يقول أن LG سبقت سامسونج في عرض شاشة مماثلة ، إلا أنه صراحة لا مقارنة ف Galaxy S8 شاشته منحنية ، ويأتي بكثافة بيكسلات أكثر وحواف أقل والأهم من هذا كله وهو حصول الشاشة على شهادة ال HDR وهذه الشهادة تمنح في الأغلب لشاشات التلفاز ، وتدل على أن الشاشة تعرض الفيديو بشكل أقرب من الواقع وتشبع كبير بالألوان وبالتالي مشاهدة الأفلام  والفيديوهات بأفضل مايكون .

الآداء :
هناك نسختين للهاتف بمعالجين مختلفين كلاهما ثماني الأنوية ، المعالج الأول وهو أحدث معالج من كوالكوم تحت إسم سنابدراغون 835 وهذه النسخة موجهة للولايات المتحدة الأمريكية ، المعالج الثاني موجه لدول العالم الأخرى وهو إيكسينوس 8895 وهو لايقل أهمية عن المعالج الأول بل قد يتجاوزه ، إضافة إلى هذا فهناك رام 4 جيجا وهي كافية بالنسبة لهاتف .

الأمان :
يمكنك الآن ولوج هاتفك بطرق مبتكرة ، و Galaxy S8 جمع بين هذه الطرق ، فإضافة إلى وجود البصمة نجد ماسح قزحية العين أو بصمة العين إن صح التعبير ، لكن الطريقة الأفضل هي التعرف على الوجه حيث بمجرد النظر لهذا الهاتف سيتعرف إليك بدون الضغط على أي زر ، هذه الطريقة مبتكرة لكن سيكون لها عيوب حيث يمكن ربما لشخص يشبهك فتح الهاتف ربما ! .

الكاميرا :
الهواتف الرائدة من سامسونج معروفة بالكاميرا الخلفية والتي تكون ممتازة ، لكن الجديد في S8 هو الكاميرا الأمامية التي ستتوفر على خاصية التركيز التلقائي ، وهذا خبر جيد لأصحاب السيلفي حيث أنه الآن يمكن التقاط صور سيلفي يتم عزل أو تضبيب الخلفية فيها .

المساعد الشخصي و Samsung DeX :
يأتي مع ال S8 مساعد شخصي بإسم Pixbi ، هذا المساعد ذكي ومتطور حيث أنه سيتعلم منك الأشياء التي تقوم بها ومتى وأمور أخرى ، لدى هذا المساعد زر خاص بمجرد الضغط عليه يمكنك إعطاء الأوامر والمهام التي تريد تنفيذها .
الخاصية الجديدة ل Galaxy S8 والمعروفة ب Samsung DeX ، هذه الخاصية يمكنك من خلالها ربط الهاتف مع شاشة عن طريق HDMI ، فتظهر كل تطبيقاتك على هذه الشاشة ويصبح هاتفك كحاسوب ، حيث يمكنك تشغيل برنامج WORD أو باوربوانت أو برامج أخرى بأريحية أكثر .

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة امادوكس للمعلوميات عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة عماد الزجاري مدون مغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق